شركة سودي بسبار تك

منذ عام 2013 تقوم شركة سودي بسبار باستيراد حاويات IML في مختلف مجالات الصناعات الغذائية وخاصة الألبان تحت اسم تجارة سودي وذلك تماشياً مع توسع ثقافة استهلاك الحاويات في إيران وتماشياً أيضاً مع التخطيط التنظيمي في عام 2013 تم إطلاق شركة سودي بسبار بهدف إنتاج المنتجات، وقد قامت شركة محلي بشراء آلات ومعدات كاملة لخط إنتاج حاويات IML وبعون الله تعالى فإن هذه المجموعة في نمو مستمر منذ البداية وتتزايد بشكل مستمر في عدد خطوط إنتاجها كل عام.


وتجدر الإشارة إلى أنه في نهاية عام 1403هـ ش أصبح عدد خطوط الإنتاج لهذه الشركة أكثر من 40 خطاً بها 33 قالباً مختلفاً بأشكال وأحجام مختلفة (أبواب وهياكل) وذلك حسب احتياجات السوق المحلي أيضاً. مع توسع أسواق التصدير. وبناء على الماكينات والقوالب الموجودة فقد تم تنفيذ الطاقة الإنتاجية الشهرية البالغة 25 مليون قطعة من حاويات IML ووفقا للخطط الموضوعة بنهاية عام 1402هـ سيرتفع هذا العدد إلى 30 مليون حاوية.

تاريخ شركة سودي بسبار تك:


يرمز IML إلى In-Mold Labeling وهو نوع من طرق وضع العلامات داخل القالب، حيث يتم وضع ملصق مُعد مسبقًا داخل القالب. يتم تسخين المواد البلاستيكية وفي نفس الوقت الذي يتم فيه تشكيل المنتج في القالب، يتم دمج الملصق الذي يحتوي على نفس المواد الموجودة في الحاوية نفسها ويصبح واحدًا مع المنتج. تعد تقنية لصق الملصق في قالب أو IML إحدى أكثر طرق اللصق شيوعًا. الملصق مخصص للحاويات البلاستيكية. عن طريق حقن المواد البلاستيكية المنصهرة في القالب، يتم دمج الملصق والحاوية البلاستيكية، ولا يمكن فصل الملصق عن جسم الحاوية بأي شكل من الأشكال.

ما هو IML وكيف يتم إنتاج حاويات IML؟

اقرأ أكثر

صناعة القالب

بخش های مختلف

المعمل

واحة فنية وهندسية

واحد التصمیم

اتصل بنا

اتصل بنا لمعرفة كيفية الطلب

تواجد شركة سودي بيسبار في المعرض الدولي الثلاثين للطباعة والتغليف والآلات المتعلقة بها

تواجد شركة سودي بسبار في المعرض الدولي التاسع والعشرون للطباعة والتغليف والآلات المرتبطة بها

تواجد شركة سودي بسبار في معرض المواد الغذائية والبلاستيكية والطباعة والتغليف في العراق

إعلان مطالبته

رمز عبورتان را فراموش کرده‌اید؟

ثبت کلمه عبور خود را فراموش کرده‌اید؟ لطفا شماره همراه یا آدرس ایمیل خودتان را وارد کنید. شما به زودی یک ایمیل یا اس ام اس برای ایجاد کلمه عبور جدید، دریافت خواهید کرد.

بازگشت به بخش ورود

کد دریافتی را وارد نمایید.

بازگشت به بخش ورود

تغییر کلمه عبور

تغییر کلمه عبور

حساب کاربری من

سفارشات

مشاهده سفارش